Apr 9, 2010

كورتنا : حسام حسن: سأرحل عن مصر بعد انتهاء مهمتي مع الزمالك

قال حسام حسن المدير الفني للزمالك بنبرة حزينة انه سيرحل عن مصر بعد انتهاء مهمته مع الفريق، مشيراً ان الأجواء الرياضية في مصر غير نقية ولا يستطيع العمل فيها.

وأضاف حسام في تصريحات للصحفيين بعد عقوبات اتحاد الكرة ضد الزمالك ولاعبيه نقلها مراسل Yallakora.com "هناك تعسف ملحوظ ضدي وضد إبراهيم وضد الزمالك".

وتابع "العقوبات التي صدرت ضد حازم امام وعلاء علي مبالغ فيها، في المقابل لم يتم معاقبة محمد إبراهيم مدرب الشرطة رغم ان الإعادة التلفزيونية أظهرت قيامه بإشارات غير لائقة لجماهير الزمالك".

وعاقب اتحاد الكرة حازم إمام وعلاء علي بإيقاف الأول 8 مباريات والثاني 3 مباريات، بالإضافة لتغريم الزمالك 50 ألف جنيه ورفع أمر إبراهيم حسن للجهات المعنية لمنعه من حضور مباريات الزمالك لنهاية الموسم.

وأكد المدير الفني للزمالك ان العقوبات الصادرة ضد لاعبيه من اتحاد الكرة تهدف بالعمد لزعزعة استقرار الفريق في الدوري.

وواصل "سنسعى خلف بطولة الدوري مهما حدث لإسعاد جماهير الزمالك، وسنلعب لأخر مباراة في البطولة، ولن نفقد الأمل رغم كل هذا الفساد الموجود في المنظومة الكروية".

من ناحية أخرى فسر حسام أسباب إلغاء المؤتمر الصحفي الذي أعلن عنه طارق سليمان عقب لقاء الشرطة مباشرة وكان مقرر له الخميس، حيث قال "سليمان حاول الانسحاب من المؤتمر الصحفي بعد اللقاء ولكن اضطر وسط حصار الصحفيين إلى الإعلان عن مؤتمر الخميس للخروج من هذا الحصار، ولكن لم يكن هناك اتفاقا من الأساس على هذا المؤتمر".

يذكر ان مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أرسل تظلم لإتحاد الكرة ضد العقوبات الصادرة ضد النادي ولاعبيه التي اعتبرها "مبالغ فيها

No comments:

Post a Comment