Apr 8, 2010

كورتنا : إبراهيم حسن: حاولت الاعتداء على مدرب الشرطة بعد بصقه على الجماهير

اعترف إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الزمالك انه حاول الاعتداء على محمد إبراهيم مدرب فريق اتحاد الشرطة بعد ان قام الأخير بالبصق على جماهير الزمالك بعد لقاء الفريقين الذي جرى بالدوري الأربعاء.

وقال حسن في تصريحات لقناة الحياة الفضائية بعد اللقاء "فوجئت بمحمد إبراهيم يحاول البصق على جماهير الزمالك ويقوم بحركات غير أخلاقية بيده أمامهم، وهو ما أثار غضبي لذلك حاولت ان أوقفه".

وعلم مراسل Yallakora.com ان سر غضب إبراهيم حسن بخلاف ما ذكره هو قيام رامي سعيد لاعب الشرطة والأهلي السابق بالإشارة لجماهير الزمالك "بالستة" ملمحا للهزيمة التاريخية للفريق الأبيض أمام الأهلي بنتيجة 6-1.


احداث شغب المباراة

وحاول المنسق العام لفريق الكرة بالزمالك التعدي على مصور التلفزيون أيضا متهما إياه بأنه يقوم بتصويره ولا يقوم بتصوير تجاوزات لاعبي ومسئولي الشرطة.

من جانبه، أقسم محمد ابراهيم المدرب المساعد لفريق اتحاد الشرطة في تصريحات لقناة مودرن سبورت انه لم يقم بأي فعل يستحق عليه الاعتداء الذي حدث ضده من جانب ابراهيم حسن.

وأضاف "فوجئت بإبراهيم يلكمني في وجهي مما تسبب في كسر نظارتي ونزول دماء من أنفي، وقام بنهري قائلا (مالكش دعوة بحسام)".

وكشف ابراهيم انه بصدد تحرير محضر ضد ابراهيم حسن بعد هذه الواقعة، مشيراً ان سيذهب للمستشفى للحصول على تقرير طبي يكشف مدى إصابته.

نقلا عن याल्लाकोरा.com

No comments:

Post a Comment