Apr 11, 2010

اخبار الفن : فريق واما يعود للساحة الغنائية ويطلق البوم جديد مايو المقبل

عقد فريق واما مؤتمرًا صحفيا مساء الاحد بأحد فنادق القاهرة للاعلان عن عودة الفريق إلى الساحة الغنائية مجددا.

واعتذر أعضاء الفريق محمد نور، واحمد فهمي، ونادر حمدي، واحمد الشامي، في بداية المؤتمر عن تأخر بدء المؤتمر في محاولة منهم لتهدئة الحضور الغاضب.

ورفض أعضاء الفريق الكشف عن أي تفاصيل عن الألبوم الجديد المتوقع صدروه خلال شهر مايو المقبل أو حتى إسمه وقالوا انه سيضم 12 أغنية.

وأكد أعضاء واما أن كلا منهم نجح بمفرده، لكنهم كانوا متفقين على العودة مجددًا للفريق الذي كان سببا في نجاحهم.

وغاب الفريق عن الساحة لاكثر من 5 سنوات.

جدير بالذكر ان فريق واما استطاع تحقيق نجاح منقطع النظير على مدار ست سنوات منذ ظهورهم لأول مرة من خلال البوم "يا ليل" عام 2002 ثم استعان المنتج طارق العريان باغنية "مشوار طويل" من خلال فيلم "تيتو" لاحمد السقا وحنان ترك.

وتبع هذا النجاح البوم جديد بعنوان "يا غالي عليا" و الذي طرح عام 2005 و قد صور منه مجموعة من الأغنيات بطريقة الفيديو كليب ، "يا غالي عاليا"،"ده الكلام"، و "تحلفلي أصدق ".

وبعدها شهد الفريق مرحلة توقف طويلة بعد هذا الألبوم عن إصدار ألبومات جديدة تجمع الفريق حيث قدم كل من محمد نور واحمد فهمي ألبومات غنائية منفردة كما شارك كل من أحمد فهمي ونادر حمدي و أحمد الشامي بالتمثيل في عدد من الأفلام السينمائية رغم كل هذا لكن مازال الشباب يحفظ أغنياتهم بل و يحتفظ بألبوماتهم كفريق و يرددها أغنياتهم حيث كانت آخر حفلاتهم كفريق في نوفمبر 2008 .

No comments:

Post a Comment